الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 8:16 09/24



فؤاد المودني رئيس أمل تيزنيت لـ “تـيـزبـريـس”: هدفنا تحقيق الصعود .. وإذا فشلنا سأقدم إستقالتي .. والدخول إلى ملعب المسيرة لم يعد مجاناً

فؤاد المودني رئيس أمل تيزنيت لـ “تـيـزبـريـس”: هدفنا تحقيق الصعود .. وإذا فشلنا سأقدم إستقالتي .. والدخول إلى ملعب المسيرة لم يعد مجاناً

قال السيد فؤاد المودني، رئيس أمل تيزنيت لكرة القدم، في تصريح خاص لـ “تـيـزبـريـس”، ان الغيرة على مدينة تيزنيت والرغبة في التحدي والإصرار على إسعاد الساكنة المحلية، من بين الدوافع التي جعلتني اتحمل مسؤولية رئاسة الفريق.

وأوضح أن الفريق الأول بإقليم تيزنيت، لا يستحق هذه المكانة التي يوجد فيها والتي لا تليق بسمعته، وأضاف: “جئت لأنقذ الفريق ولدي برنامج كبير سيعيده (الفريق) إلى مكانته الحقيقية”.

وأما بخصوص الأهداف التي سطرتها إدارته مع المدرب سمير صرصار، قال المودني: “هدفنا تكوين فريق يشرف المدينة ويليق بتطلعات جماهيره، وتحقيق نتائج إيجابية تسمح لنا بإنهاء الموسم في صدارة البطولة.

وزاد قائلاً: “سنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق الصعود إلى بطولة القسم الأول هواة، وإعادة الأمل إلى سابق عهده، وإذا فشلنا في هذه المهمة، سأقدم إستقالتي في نهاية الموسم الحالي”.

ولم يخفي المودني الذي تم انتخابه في الجمع العام العادي الذي عقد قبل أسابيع، أن فريقه يعاني من الناحية المالية، ودعا جميع الفعاليات الإقتصادية بالمدينة لدعم الفريق مادياً ومعنوياً، حتى يتمكن من تحقيق حلم الجماهير التيزنيتية العريضة.

وناشد المودني في التصريح ذاته، الجماهير الغيورة على أمل تيزنيت، بالإلتفاف حول الفريق، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري يشكل دافعاً معنوياً كبيراً للاعبين لتقديم مستويات متميزة.

وختم حديثه: “الدخول هذا الموسم إلى ملعب المسيرة، غير مجاني، والهدف من طبع تذاكر المباريات هو دعم الفريق والتخفيف من معاناته على المستوى المادي”.

يشار إلى أمل تيزنيت، تفوق على ضيفه إتحاد أبي الجعد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد الماضي، بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت، برسم الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب.

الطاهر أقديم – تيزبريس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.