السبت 27 أبريل 2024| آخر تحديث 11:10 06/14



إحالة تلميذ على مصالح الأمن بعد ضبطه في حالة غش مكررة بثانوية الوحدة بتيزنيت وتهديده للمراقبين

غش

تم ضبط أحد التلاميذ خلال حصة مادة الفلسفة بالثانوية التأهيلية الوحدة، وهو بصدد البحث في هاتف محمول وضعه داخل قميصه الذي فتح جزء من “سلسلته” بشكل يتيح له النظر من خلاله إلى شاشة الهاتف (الصورة من الأرشيف). لكن يقظة الأستاذين المراقبين حالت دون نجاحه في عمليته الدنيئة، حيث انتزع منه أحدهما الهاتف، ثم استدعى مدير المركز ومراقب جودة الأداء، وقد حاول الإثنان تفادي الإجراء القانوني اللازم في مثل هذه الحالة ،  حيث أخذا الهاتف وانصرفا تاركين التلميذ يواصل إجراء الامتحان، إلا أنه لم تمض سوى أقل من 10 دقائق على مغادرتهما القاعة حتى استدعيا من جديد بعد ضبط محاولة غش أخرى (أوراق منسوخة مصغرة) وفي القسم نفسه. والمفاجأة أنها من التلميذ نفسه الذي ضبط معه الهاتف المحمول. وقد بلغت به الجرأة أن تمنع عن تسليم ورقته ومرافقة المسؤولين، بل أكثر من ذلك، تطاول على الأستاذ الذي ضبطه، مهددا ومتوعدا.
وقد حضر السيد النائب بعد ذلك ليستمع إلى الأستاذ، واستدعى بدوره رجال الأمن لنقل التلميذ إلى إدارة الأمن، لينجز محضر حول الحادثة بحضور الطرفين.







تعليقات

  • pff , vous exagérez trooooooop , comme si c’e l’ex du bacc est la fin du monde
    l’exam reste du’une épreuve , que les eleves doivent passer . Sinon du coté d’Elwahda , on ne lit encore qu’elwahda elwahda , oooff bouyousfi bousfi … Oooops cé troooooop !!

  • السلام عليكم الغش في الامتحان لايجوز لقوله صلى الله عبيه وسلم من غشنا فليس منا وفي مؤسسة الوحدة بعض الاساتذة هداهم الله اكثر من لجا الى الغش البنات حضرت الى الامتحان عادتي فوجدة البنات متحجبات واستغربت فطرحت عدة اسالة هل البنات تبن الى الله لاكن الحصرة يوصلن السماعة الى الاذان ويضعن الجوال في جيوبهن ويتحجبون مخافة ان يكشف سرهن فاين المراقبين اذن لازم البنات ان يفتشن واحدة تلو الاخرى من طرف الاستادات والسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.