الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 4:34 09/14



تيزنيت : بالفيديو ..مطاردة عبر اﻷسطح تنتهي باعتقال عصابة خطيرة

تيزنيت : بالفيديو ..مطاردة عبر اﻷسطح  تنتهي باعتقال عصابة خطيرة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن المنطقة الإقليمية لتيزنيت، وبتعاون مع مواطينين من إحباط عملية سرقة منزل متواجد بشارع 30 مساء أمس الجمعة، بعدما تمكنوا من إعتقال لصين من عصابة اجرامية متخصصة في السرقة والسطو على البيوت.

الإعتقال جاء بعدما تفاجأ ابن صاحب المنزل المذكور باللصين  متلبسين بالسرقة داخل البيت ، حيث اقفل عليهما الباب ، وقام بإخطار العناصر الأمنية ، فما كان عليهما إلا التوجه إلى السطح لمحاولة الهرب ، لكن تم تطويق محيط المنزل من طرف المارة و جيران صاحب المنزل ، حيث يتم رميهم بالحجارة و محاصرتهم إلى أن جاءت فرقة من عناصر الشرطة القضائية التي قامت بمطاردتهم على الأسطح حيث جرى اعتقالهم في سطح أحد المنازل المجاورة .

وأكدت مصادر ” تيزبريس ” أن عنصر ثالث من العصابة استطاع الفرار ، حيث كان خارج البيت على متن سيارة  يراقب و ينتظر  رفاقه لحمل المسروق مما خف وزنه وغلا ثمنه .

وأضافت ذات المصادر أن الموقوفين المتحدرين من اقليم اشتوكة أيت بها ،تم الاستماع إليهما في محضر رسمي، وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم، قصد الوصول إلى المشتبه به الفار، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.