الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 8:30 06/04



بكريم أمرير، سليل إقليم تيزنيت، يحصل على دكتوراة في الطب بميزة مشرف جدا

amarir10شهد مدرج كلية الطب و الصيدلة التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش, يوم الاثنين 03 يونيو 2013 علي الساعة الرابعة و النصف مساء, تقديم و مناقشة أطروحة السيد بكريم أمارير لنيل شهادة الدكتوراه في الطب تحت عنوان: « Prise en charge des syndromes coronariens aigus aux centres hospitaliers universitaires de Marrakech »  “التكفل بمتلازمة الشريان التاجي الحادة داخل المستشفيات الجامعية بمراكش”،  وذلك أمام حشد مكثف من الأطر الطبية و الطلبة إضافة إلى أفراد العائلة.
وقد قررت اللجنة, بعد المداولات منح الدكتور بكريم ميزة مشرف جدا مع تهنئة أعضاء اللجنة, بالإضافة  إلى نشر الأطروحة في الكلية الرقمية الفرنكفونية ووضعها رهن إشارة طلبة كليات الطب بالمغرب قصد الإطلاع عليها في إطار التبادل بين الكليات مع ترشيحها لنيل جائزة أحسن أطروحة.

كما نوه السادة الأساتذة أعضاء اللجنة بقدرات وكفاءة الدكتور بكريم أمارير, الذي راكم تجربته كطبيب داخلي أهلته أن يصبح طبيبا مقيما بمصلحة القلب و الشرايين بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.
وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور بكريم أمارير نجل السيد إبراهيم أمارير, موظف بالنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتزنيت, و المنحدر من دوار زاوية سيدي وكاك جماعة إثنين أكلو, يعتبر واحدا من تلامذة الثانوية التأهيلية المسيرة الخضراء المتميزين.
وبهذه المناسبة، فإن إدارة تيزبريس تهنئ الدكتور بكريم على تألقه العلمي ونتمنى له كامل التوفيق في حياته العملية والعلمية.amarir20

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.