السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 10:13 03/07



على طريقة المافيا … عصابة تقتحم منزلا نواحي تزنيت وتسطو على مبالغ مالية ومجوهرات

على طريقة المافيا … عصابة تقتحم منزلا نواحي تزنيت وتسطو على مبالغ مالية ومجوهرات

إقتحمت صباح أمس الأربعاء عصابة مكونة من خمسة أشخاص منزل أحد المتقاعدين بدوار “تلات نتيضاف” الواقع بالنفوذ الترابي لإقليم سيدي إفني، على مستوى حدود جماعتي سيدي حساين وعلي والركادة، وقامت بالسطو على محتوياته بعد تكبيل رب البيت وتهديد زوجته بالتصفية الجسدية.

وأفاد مصدر مقرب للجريدة، أن شيخا ثمانينيا، تفاجأ بخمسة أشخاص ملثمين قدر عمرهم في العشرينيات، وهم يعرضونه للضرب والجرح بعدما كان بالقرب من منزله حوالي السابعة صباحا، قبل أن يقوموا بتكبيله وإقتحام المنزل مشهرين سلاحاً أبيضَ في وجه زوجته، مهددين بتصفيتها في حالة عدم دلهم على مكان المبالغ المالية والمجوهرات.

وأضاف المصدر ذاته أن إستجابة الزوجة لطلبهم مكن أفراد العصابة من السطو على مبالغ مالية مهمة وكمية من المجوهرات قبل أن يلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

وقدر نفس المصدر قيمة المسروقات بـحوالي 4 ملايين سنتيم من المجوهرات المكونة من ذهب وفضة، وما يقارب 8 ملايين سنتيم من الأوراق النقدية.

هذا في الوقت الذي تم فيه نقل الشيخ المصاب بجروح متفاوتة الخطورة نحو مستعجلات الحسن الاول بتزنيت،فيما فتحت الضابطة الفضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بسيدي إفني تحقيقا للوصول إلى الجناة وفك خيوط الجريمة بعد توصلها بشكاية في الموضوع.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.