الثلاثاء 16 أبريل 2024| آخر تحديث 6:43 03/02



تارودانت : “شريف” يرد على رئيس جماعة اولوز

تارودانت : “شريف” يرد على رئيس جماعة اولوز

رد الكاتب المحلي لشبيبة المصباح و عضو الكتابة المحلية للحزب باولوز، عبر حسابه الخاص في وسائل التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، عن الخرجة الإعلامية لرئيس جماعة اولوز للرد عن مراسلة فريق العدالة والتنمية بنفس الجماعة، المراسلة كانت موضوع شكاية اقليم تارودانت، لايفاد لجنة تفتيش و تدقيق للوقوف عند مجموعة من الاختلالات في التسيير الاداري و المالي ” حسب موضوع الشكاية”.

و انتقد الكاتب المحلي للشبيبة المنبر الاعلامي الذي خصص ازيد من 12 دقيقة للرد على المراسلة و لم يخصص من قبل ولو 10 اسطر لموضوع الشكاية في احترام تام للرأي و الرأي الآخر،”و ان للمجلس المسير بوابة الكترونية تم صرف ميزانية عليها و وجب استغلالها لمثل هذه التصريحات و نشر التوضيح عبر بلاغ رسمي لرائسة المجلس المسير.

واعتبر عضو الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية باولوز الرد “بغير الموفق و بالخصوص في التركيز على رئيس لجنة المالية في الموضوع، في ما الشكاية وقعت من طرف 9 اعضاء من أصل 10 و ليس من طرف شخص واحد….”.
“و ان الرئيس تناول بصفة عامة ان كل ما تم تضمينه في الشكاية فهو غير صحيح و اكتفى بقول ان : بخصوص التوظيف او الصفقات او التعمير… يتم احترام القانون!!!!!! ليعقب في الدقيقة 10 من الفيديو : ان مصلحة تسليم رخص الربط بالكهرباء و الماء تم توقيفها بسب شكاية المستشارين!!!!!”
ليتسائل في ما بعد ” إن كان المجلس يسلم هذه الرخص من قبل في احترام تام للقانون فلماذا يتم توقيفها اليوم؟! و اذاكان المجلس من قبل يوثق عقود البيع والشراء المتعلقة بالعقار بطريقة قانونية و في احترام تام للقانون المنظم لذالك فلماذا يتم توقيف ذالك اليوم؟! ( حسب ما جاء في رد الرئيس) ؟! “.

ليختم كلامه كون ” التشكيك بصحة توقيع رئيس اللجنة و التصريح به علنا يستدعي ان يتوفر الرئيس على وكالة خاصة من طرف المعني بالامر ” رئيس اللجنة المالية ” و الادلاء بها قبل الادلاء بانه صرح له عدم صحة توقيعه و انه سيسلك الطرق القانونية لرد لاعتبار!!!!!! و الا نعتبر ان تصريح الرئيس فيه تغليط للراي العام و خصوصا ان المعني بالتوقيع لم ينتفض في وجه اخوانه و لم يطلب منهم تفسير وجود اسمه و تصدره قائمة الموقعين؟!







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.