الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 10:21 02/19



تجديد المكتبين المحليين للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بدائرة و جماعة تيزنيت

تجديد المكتبين المحليين للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بدائرة و جماعة تيزنيت

انعقد يوم الأحد 17 فبراير 2019، بالمقر الإقليمي للجامعة، المؤتمران المحليان لتجديد هياكل الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بكل من دائرة تيزنيت وجماعة تيزنيت.
وقد اُستهل المؤتمران بلقاء تواصلي مع عضو المكتب الوطني للجامعة الأخ رشيد أيت العزيز، الذي تناول في كلمته مستجدات الحوار القطاعي المركزي، وأداء الجامعة للدفع بإخراج نظام أساسي عادل ومنصف ومحفز، إضافة لموضوع القانون الإطار ومستجدات مناقشته. كما تناول موضوع الحوار الاجتماعي المركزي ومواقف الاتحاد من العرض الحكومي للخروج باتفاق يتوج جولات الحوار الاجتماعي. وقد شكل اللقاء فرصة لمناضلي
الجامعة  لمناقشة مختلف الملفات المرتبطة بالقطاع.
كما عرف اللقاء عرض الأخ الكاتب الإقليمي للجامعة لتقرير عن عمل المكتب الإقليمي، وعن الملفات التي يشتغل عليها، بالإضافة إلى مشاريعه خلال ما تبقى من الموسم. كما تناولت كلمة الأخ الكاتب الإقليمي سياق انعقاد اللقاء، وخلفيات أجواء التوتر بين المدير الإقليمي وهيئة الإدارة التربوية، والتي سجلت بشأنها النقابات التعليمية الست بالإقليم موقفا موحدا.
وقد أسفر المؤتمران المحليان عن انتخاب الأخ حميد خشان كاتبا محليا للجامعة بجماعة تيزنيت، والأخ عمار السيك محليا للجامعة بدائرة تيزنيت، فيما تم تأجيل تجديد المكتب المحلي لدائرة أنزي إلى موعد لاحق. وفيما يلي تشكيلتا المكتبين المحليين :







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.