الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 10:11 02/19



جــــوراغ يُوضح بخصوص خبر تماطل الجماعة في اداء أجور المياومين

جــــوراغ يُوضح بخصوص خبر تماطل الجماعة في اداء أجور المياومين

في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك ” ،أكد ” عبد الله جوراغ “نائب رئيس المجلس الجماعي لتيزنيت المكلف بالأشغال المدينة ، أن “خلافا لما يتم تداوله . بخصوص تماطل الجماعة في اداء أجور المياومين التابعين للمركز التقني الجماعي ، فإن جميع المياومين توصلوا بالدفعة الأولى والمتعلقة بالنصف الاول من شهر يناير خلال الأسبوع الماضي “.
وأضاف ” عبد الله جوراغ ” ، أن “كان من المنتظر ان يتم صرف أجرة النصف الثاني من شهر يناير مساء اليوم التلاتاء، الا ان التأخر في بعض المساطر الإدارية حال دون ذلك مما خلف استياء لدى العمال المياومين اليوم ، ونتفهم ذلك “.
وأشار ” جوراغ ” ، أنه “تم التدخل لدى مصالح الخزينة الإقليمية،وتم الحصول على المبالغ المالية لأداء الأجور، وهذه المرة  ، يضيف ذات المتحدث ، ليس فقط أجرة النصف التاني من شهر يناير ولكن كذلك أجرة النصف الأول من شهر فبراير، وعليه غدا صباحا ستبدأ الجماعة في صرف الأجور المستحقة الى غاية 15 فبراير “.
وزاد ” جوراغ ” مؤكدا ، ” أن مسألة التأخر في اداء أجور المياومين في بداية كل سنة هي مسألة عادية ومعمول فيها في جميع الجماعات، بسبب بعض الإجراءات الإدارية التي يتم القيام بها كل سنة والمرتبطة بمصالح اخرى(العمالة ،الخزينة الإقليمية، المصالح المركزية لوزارة الداخلية )”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.