السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 9:42 02/14



تيزنيت : اجتماع بالعمالة لحل مشكل المواطن الذي هدد بالإنتحار حرقا اثناء دورة فبراير الجماعية

تيزنيت : اجتماع بالعمالة لحل مشكل المواطن الذي هدد بالإنتحار حرقا اثناء دورة فبراير الجماعية

علمت ” تيزبريس ” أن مقر العمالة ، احتضن صباح اليوم الخميس ، اجتماعا خُصص لحل مشكل المواطن الذي كاد ان يضرم النار في نفسه اثناء دورة فبراير في جلستها الاولى ليوم 6 فبراير .

وبحسب مصادر ” تيزبريس ” ، فاللقاء الذي دعت له عمالة تيزنيت ، عُقد بمكتب عامل الإقليم بحضور  باشا المدينة و المدير الاقليمي للمكتب الوطني للكهرباء ورئيس قسم التعمير والبيئة بالعمالة و نائب الرئيس المكلف بالتعمير بجماعة تيزنيت.

وفي اتصال لـــ ” تيزبريس ” مع “عيدالله القسطلاني” نائب الرئيس المكلف بالتعمير بجماعة تيزنيت ،أكد هذا الأخير  ان معالجة الموضوع تمت في اطار احترام الحقوق والقانون مؤكدا على ان الحل الذي تم الاعلان عنه سابقا عقب اجتماع الجماعة مع مصلحة الكهرباء هو الذي سنسهر بمعية المكتب والسلطة المحلية على تفعيله، موضحا ان الاخبار التي نشرت عن الموضوع ليست صحيحة وتحتاج الى الدقة.

وقد رضي المواطن المعني بالحل المقترح لاعادة تجديد الدراسة بمعية المواطنات الخمسة وهو ما ستكون معه التكلفة منخفظة للجميع. وفي ختام اللقاء شكر نوح جميع المسؤولين الحاضرين طالبا منهم مساعدته لحل مشكل الكهرباء؛ وقد تعهد عامل الإقليم كأعلى سلطة اقليمية انه تدخل من باب الجانب الانساني والحقوقي موضحا ان الادارات قامت بالواجب وبحسن نية ؛ مؤكدا على تتبع الامر والسهر على تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

ويذكر أن اجتماع (8 فبراير 2019 ) الذي عقدة رئيس المجلس الجماعي مع المواطن الذي حاول الإنتحار في الدورة ، خلص إلى مشاركة المواطن المعني مع مجموعة من المواطنين من جيرانه ( عددهم ستة) على أساس خفض التكلفة المقررة .

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.