الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 8:59 02/03



أمل تيزنيت يهزم مولودية مراكش المتصدر أداء ونتيجة

أمل تيزنيت يهزم مولودية مراكش المتصدر أداء ونتيجة

حسم فريق أمل تيزنيت لكرة القدم، قمة الجولة الثامنة عشر من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب، لصالحه، بعد تفوقه على مولودية مراكش صاحب الصدارة، بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما بعد زوال اليوم (الأحد)، بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت، أمام حضور جماهيري متوسط العدد

وقاد اللقاء طاقم تحكيمي من عصبة الشاوية مكون من عبد الهادي حلوني كحكم ساحة، بمساعدة كل من محمد مساعدي وكمال فكري، فيما أنيطت مهمة المراقبة بعبد الإله معني من مدينة أكادير.


وقلص الأمل الفارق بينه وبين المولودية إلى تسع نقاط، وبات يملك 31 نقطة محتلا بها المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الفريق المراكشي عند النقطة 40 ويبقى دائما في صدارة الترتيب العام للبطولة.


وبالعودة إلى مجريات اللقاء، قدمت كتيبة المدرب سمير صرصار لقاء رائعا فوق المستطيل الأخضر، وهو من أفضل اللقاءات التي لعبها الفريق بشكل جيد في بطولة الموسم الحالي.

وعرفت الدقيقة 14 حصول اللاعب محمد رورتني من جانب الزوار على الورقة الحمراء بعد ضربه بدون كرة اللاعب كبور الصرايدي.


وفي الدقيقة 19، أعلن الحكم عبد الهادي جلوني عن ركلة جزاء بعد إسقاط جامع المرزوقي داخل مربع العمليات، فشل اللاعب الجيلالي الحاجي في ترجمتها إلى هدف.

وحاول اللاعب يوسف حكيمي الوصول إلى الشباك إلا أن تسديدته ارتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى الحارس أنس مدوم.


وبعد بداية الجولة الثانية بلحظات، أحرز الهداف جامع مرزوقي الهدف الأول للأمل من ضربة رأسية قوية استقرت في شباك المراكشيين.

وأشهر الحكم الورقة الحمراء الثانية في المقابلة، في وجه الحارس أنس مدوم بعد لمسه الكرة خارج مربع العمليات.

وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة تقريبا، أضاف بدر حشادي الهدف الثاني للمحليين من تسديدة قوية فشل الحارس البديل محمد خويا في إبعادها عن شباك فريقه.

وكاد لاعب المولودية عبد الغفور نقيلا أن يقلص الفارق من ضربة خطأ، لكن تسديدته ردتها العارضة الأفقية للحارس رضى كردادي.

باقي الدقائق لم تأتي بأي جديد ليعلن الحكم عبد الهادي جلوني عن نهاية المواجهة بتفوق زملاء العميد ياسين عنطري بثنائية نظيفة.

الطاهر أقديم – تيزبريس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.