ستنظم جمعية الأستاذ الدورة الثالثة من ملتقى Prof Tice تحت شعار : التكوين عن بعد استثمار من أجل المستقبل . و ذلك يومي الأحد 20 و الاثنين 21 يناير 2019 بمركز التكوينات و الملتقيات بتيزنيت .
اللقاء سيكون فرصة للتعرف على أهم المنصات الوطنية و العالمية التي يمكن للأساتذة الاستفادة منها من أجل تطوير الأداء المهني،و ذلك من خلال استضافة ممثلين عن أبرز هذه المنصات و كذا عرض تجارب السادة الأساتذة في التكوين عن بعد .
لتسجيل اسمكم في لائحة الراغبين في الاستفادة من الدورة رجاء ملء الاستمارة http://cutt.us/Proftice للتواصل و الحجز رجاء التواصل مع الرقمين +212610568811 أو 0670374086 .



تعليقات