بعد أسبوع فقط على الإجتماع الذي إحتضنه مقر قيادة أولاد جرار حول مشكل النقل، عادت إلى الواجهة أزمة هذا الأخير مجددا وبشكل أكثر حدة من السابق.
وعلى غرار اليومين الاخيرين،عرفت محطة تزنيت مساء اليوم الإثنين ( الصورة) إكتظاظا كبيرا من حيث عدد المسافرين الراغبين في التنقل نحو جماعة الركادة مع تسجيل غياب تام لسيارات الاجرة خط أولاد جرار.
يذكر ان قيادة أولاد جرار إحتضنت الثلاثاء المنصرم لقاءا حول مشكل النقل حضرته كافة الجهات المتداخلة في الموضوع وخرجت بحلول كفيلة بحل الازمة حسب الحاضرين في ذات اللقاء.



تعليقات