خلال استقبال عامل إقليم تيزنيت، لممثلي بعض الهيئات الموقعة على بيان تضامني مع شابين يعتصمان أمام عمالة تيزنيت، تم الاتفاق بالأمس على فتح حوار مع الشابين، في أجل أقصاه الأربعاء.
وأفاد مصدر حضر الاستقبال، أنه وبعد نقاش طويل، وعروض قدمها الباشا وعضو المجلس الجماعي لتيزنيت، ومسؤول عن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.. تم الاتفاق في الأخير على فتح حوار من طرف السلطة المحلية مع الشابين، ومحاولة التوصل لحل من أجل إنقاذ حياتهما ولوضع حد لحالة الاعتصام.



تعليقات