الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 8:09 12/14



بيان لتنسيقية ادرار سوس ماسة “بخصوص تنزيل التوصيات الخاصة بإحاشة الخنزير البري بجهة سوس ماسة “

بيان لتنسيقية ادرار سوس ماسة “بخصوص تنزيل التوصيات الخاصة بإحاشة الخنزير البري بجهة سوس ماسة “

تعلن تنسيقية ادرار سوس ماسة الى عموم الساكنة ان السيد رئيس تنسيقية ادرار سوس ماسة “الحاج ابراهيم افوعار” تلقى إتصالا هاتفيا هذا الصباح من طرف المدير الجهوي للمندوبية السامية للمياه والغابات بجهة سوس ماسة ، يخبره فيها انه ثم إعطاء انطلاقة تنفيذ التوصيات التي تم الاتفاق عليها مع السيد وزير الفلاحة والسيد والي صاحب الجلالة على جهة سوس ماسة والتي تخص ملف الخنزير البري ابتداء من الاسبوع الحالي وانه ثم منح الى حدود اليوم 28 رخصة إحاشة في مختلف مناطق جهة سوس ماسة .
كما أخبره كذلك بانه سيتم إعطاء انطلاقة اكبر حملة إحاشة للخنزير البري في جهة سوس ماسة غدا السبت 15 دحنبر 2018 بجماعة انزي عمالة تزنيت وستعرف هاته الحملة حضور مجموعة كبيرة من جمعيات الصيد والقنص بالاظافة الى حضور العديد من المنابر الاعلامية والصحفية لتغطية انطلاق هاته الحملة.
كما طلب السيد المدير الجهوي من السيد رئيس التنسيقية تعيين لجنة من اعضاء التنسيقسة لحضور هاته الحملة قصد متابعة وتقييم نتائجها .
وفي نفس السياق اكد السيد رئيس التنسيقية للمندوب الجهوي للمياه والغابات على ضرورة الالتزام بما تم الاتفاق عليه مع السيد وزير الفلاحة والسيد والي جهة سوس ماسة وهو الاستمرارية في عمليات الترخيص للاحاشة وتوسيع مجالها الجغرافي لتعم كافة مناطق جهة سوس ماسة وان تفتح على طول السنة الى ان يتم القضاء نهائيا على الخنزير البري .
لجنة الاعلام والتواصل
تنسيقية ادرار سوس ماسة







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.