تعيش ساكنة بعض دواوير جماعة سيدي عبد الله اوبلعيد اقليم سيدي إفني ،حالة من الخوف والهلع ،وذلك بسبب تساقط أعمدة كهربائية بخيوطها على الأرض بالعديد من النقط بتلك الدواوير .
السكان ،وبحسب مصادر ” تيزبريس ” ، وجهوا عدة شكايات الى المسؤولين في إدارة المكتب الوطني للكهرباء ،لكن لم يتوصلوا بأي جواب أو رد في هذا الموضوع .
وفي اتصال ” تيزبريس ” مع بعض المتضررين صرحوا عؤلاء بأن الساكنة تعيش في حالة من الخوف والدعر عند مشاهدتها لتلك الاعمدة المتساقطة ، حتى أن هذا الوضع الخطير تسبب في منع البعض من عملية حرث أراضيهم الفلاحية .
وأمام هذا الوضع الخطير ،فان السكان يطالبون الجهات المسؤولة إلى التدخل العاجل لإصلاح هده الأعطاب،لحمايتهم من خطر الموت المحقق لقدر الله ولفتح المجال أمامهم لحرث أراضيهم .






تعليقات