الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 12:14 04/21



عصابات السرقة ترهب ساكنة أولاد جرار بإقليم تيزنيت

عصابات السرقة ترهب ساكنة أولاد جرار بإقليم تيزنيت

تناقلت مصادر إخبارية محلية بأولادجرار صبيحة هذا اليوم نبأ تزامن حدوث سرقتين ليلة البارحة . الأولى استهدفت محل استخلاص الفواتير المائية المتواجد على الواجهة الموالية للطريق الرئيسية رقم 1 ، وأسفرت عن سرقة حاسوب ومعدات مكتبية . أما الثانية فقد استهدفت حسب ذات المصادر أحد المنازل الواقعة في دوار الملعب ، وأسفرت عن سرقة مجموعة من التجهيزات المنزلية ( ثلاجة ، تلفاز). وبذلك يكون مسلسل السرقات بمنطقة الودادية وضواحيها بأولادجرار قد وصل حلقته الرابعة منذ الأسبوع الأول من هذا الشهر ، حيث عرفت ليلة 08 أبريل 2013 وقبلها بقليل ، عمليتين أخريتين منفردتين للسرقة استهدفت إحداهما منزلا سكنيا بأحد الدواوير القريبة من الودادية ، أما الثانية فقد مست محلا تجاريا على نفس الواجهة الطرقية المذكورة أعلاه.
وعلاقة بالحادث ، تؤكد السرقات المذكورة قدرة الجناة على اختيار الضحايا بناء على معلومات ظرفية يتم استقصاؤها كمغادرة أهل المنزل لسكناهم بمناسبة ، أو غير ذلك مما يؤكد فرضية ( أولاد لبلاد ) .
ونتيجة لهذه الأحداث ، طفت إلى السطح من جديد مطالب فئة مهمة من الساكنة المحلية بضرورة الإبقاء على الإنارة العمومية طيلة الليل بدل إطفائها على الساعة 11:30 وإعادة تشغيلها ساعة الفجر من 04:30 إلى 05:30، بالإضافة إلى برمجة دوريات أمنية ليلية بالمنطقة. عن بوابة أولاد جرار