الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 9:21 04/19



حنلة للمحافظة على البيئة بأيداود بترسواط بتافراوت بتيزنيت

حنلة للمحافظة على البيئة بأيداود بترسواط بتافراوت بتيزنيت

في اطار تعزيزها للقيم والمفاهيم التنموية والانتمائية التي يغرسها العمل التطوعي في نفوس القطاعات الشبابية ستنظم جمعية شباب أيت داود للحفاظ على البيئة والتراث بجماعة تارسواط دائرة تافراوت حملات للنظافة والتحسيس بأخطار الثلوث البيئي في دورتها الثانية بمشاركة ساكنة دوار أيت داود، وذلك في إطار الإحتفال بيوم الأرض من 19 إلى 22 أبريل تحث شعار : “جميعا من أجل بيئة نظيفة.” ونوه الكاتب العام للجمعية السيد حسن اليوسفي إلى أهمية دعم دور الشباب وحضورهم الفاعل على خارطة الانجاز التنموي الوطني والمؤسسي تتعزز معها روح الانتماء والحس بالمسؤولية لدى تلك الفعاليات الشبابية التي تشكل روح الانجاز وجوهره.
واضاف اليوسفي ان الحملة ستشمل ايضا طلاء أطاريف الشوارع الرئيسية والفرعية وتقليم الاشجار ودهان جذوعها وإزالة الانقاض والنفايات من وسط شوارع المدينة والاحياء السكنية وواجهات المباني والمحال التجارية.
وعبر عدد من ساكنة دوار أيت داود عن اعتزازهم بمشاركتهم في هذه الأعمال التي ستعزز لديهم الحس بالمسؤولية وقيم الانتماء للوطن ومؤسساته، مؤكدين ان تعاونهم مع المؤسسات الشبابية والتطوعية في هذا المجال يكرس حضور الشباب الفاعل على خارطة الانجاز الوطني. محمد قاسيمي