الأحد 5 مايو 2024| آخر تحديث 1:38 04/14



الهاكرز العرب يكشفون عن أسماء 123 عميلا وجاسوسا عربيا يشتغلون مع الموساد الإسرائيلي

الهاكرز العرب يكشفون عن أسماء 123 عميلا وجاسوسا عربيا يشتغلون مع الموساد الإسرائيلي

كشف ضابط فى جهاز المخابرات الفلسطينية فرع «الأمن الداخلى» بغزة عن لائحة أسماء العملاء والجواسيس من أصول عربية الذين يشتغلون وينسقون مع الاحتلال الإسرائيلي الموساد، ويبلغ عدد هؤلاء العملاء لحد الساعة 123 جاسوسًا د بعد فك شفرات الأسماء من قبل (الهاكرز) العربى. وأضاف: حصلنا على طبيعة أعمالهم، وهم موزعون على النحو التالى: 48 يعملون فى سوق الأوراق المالية المصرية والسعودية، و52 فى مدينة الإنتاج الإعلامى فى مصر، و15 يعملون فى آبار نفط فى الخليج وليبيا، و10 منهم يعملون فى شبكات اتصال مصرية، و3 يعملون بشركات خاصة.
وقال إنه خلال أيام قليلة سيتم إبلاغ المخابرات المصرية رسميا بأسمائهم. من ناحية أخرى كشفت المقاومة الإلكترونية أنه تم لأول مرة اختراق سيرفرات glcf وهى شركة صهيونية للمراقبة عبر الستالايت الفضائى، وسحب أحدث صور جوية لفلسطين بالكامل، والتى تحفّظ جيش الاحتلال عن نشرها أو بيعها لدواعٍ أمنية، وسيـتم نشرها قريبًا. كما تم اختراق موقع شركة Decell التابعة لوزارة الإرهاب الصهيونية والموساد ، وسحب 1000 موقع مهم فى «إسرائيل» بالإحداثيات الجغرافية (ما قد يسهم فى ضبط اتجاهات صواريخ المقاومة بدقة تجاه أهداف صهيونية).
بالمقابل حذرت جهات فلسطينية من كشف (الأنيموس) -عبر صفحتهم الشخصية- أن العدو الصهيونى سعى لاستغلال عملية خرق مواقعه الإلكترونية وكشف عملاء، بنشر أسماء عملاء وهميين بالمقابل لإثارة البلبلة. ومن المنتظر أن يكشف الهاكرز عن خبايا جديدة في الموضوع.