الإثنين 22 يوليو 2024| آخر تحديث 10:24 04/04



حادثة سير خطيرة بأولاد جرار بإقليم تيزنيت: إصابات خطيرة في صفوف آخرين

حادثة سير خطيرة بأولاد جرار بإقليم تيزنيت: إصابات خطيرة في صفوف آخرين

شهدت ، حوالي الساعة الثامنة والنصف من صبيحة هذا اليوم ، الطريق الوطنية رقم 1 عند النقطة الكيلومترية (9 تقريبا ) من مدينة تزنيت في اتجاه أولادجرار ، شهدت حادثة سير خطيرة اصطدمت على أثرها ثلاث عربات مختلفة.
وقد هرعت على الفور إلى عين المكان فرقة من الوقاية المدنية ، وسيارة إسعاف تابعة لها ، لنقل المصابين الذين تراوحت إصابتهم مابين جروح خفيفة على مستوى الوجه والرأس ، وكسر لأحد السائقين على مستوى أحد طرفيه السفليين .
وبحسب عدد من الشهود الناجين من الحادثة ، ، فإن سبب التصادم يرجع إلى السرعة المفرطة التي كانت تتنقل بها سيارة تابعة للمكتب الوطني للكهرباء، الشيء الذي أفقد سائقها ، وبحسب ذات المصادر ، التحكم في سيارته ، مما جعلها تصدم على التوالي سيارة خفيفة لسائق ينحدر من منطقة “مجاط ” ، ثم سيارة ثانية من نوع ” بيكوب ” كانت متوقفة على رصيف الاتجاه المعاكس، وهي تحمل متسوقين قادمين في اتجاه سوق الخميس الأسبوعي بمدينة تزنيت من منطقة ” إكروالوس، إغرملولن ) التابعة لجماعة الركادة .
وتجدر الإشارة إلى أن هذا الشريط الطرقي السهلي الممتد من نهاية المدار الحضري لمدينة تزنيت حتى مشارف ” الركادة ” كثيرا ما يفتح شهية السرعة لدى العديد من السائقين مما جعله يعرف حوادث سير متوالية