الثلاثاء 30 أبريل 2024| آخر تحديث 6:38 11/17



سيدي إفني :رئيس المجلس الإقليمي يُوضح في شأن الحملة الفايسبوكية ضد عامل الإقليم

سيدي إفني :رئيس المجلس الإقليمي يُوضح في شأن الحملة الفايسبوكية ضد عامل الإقليم

تفاعلا مع الصورة  التي أطلق عليها رواد الفيسبوك  بصورة ” تدشين الروبيني ” و التي تم تداولها البارحة على نطاق واسع عبر صفحات الفايسبوك و بعض الجرائد الالكترونية ، قال ” ابراهيم بوليد ” في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك ” ، أن ما صاحب  الصورة السالفة الذكر من معطيات لا أساس لها من الصحة .

وأكد ” بوليد ” في تدوينته أن الصورة أخدت يوم الخميس 27 يوليوز 2017  في إطار تدشين مشروع التزويد بالماء الصالح للشرب بواسطة الربط الفردي لمجموعة من الدواوير بجماعة ميرلفت اقليم سيدي افني بمناسبة دكرى عيد العرش المجيد من طرف عامل اقليم سيدي افني الى جانب محمد بلفقيه النائب البرلماني السابق الذي جرد من مقعده من طرف المحكمة الدستورية .
واعتبر رئيس المجلس الإقليمي لسيدي إفني ، أن التعليق المصاحب للصورة عبر صفحات الفايسبوك او مقال باحدى المواقع الالكترونية التي نشرت الخبر بدون تحري الحقيقة مجانب للصواب .

وأضاف ذات المتحدث ، أنه “ان كانت هذه الصورة للتدشينات الاخيرة لذكرى عيد الاستقلال المجيد سنطرح سؤال بأي صفة سيحضر محمد بلفقيه..؟ علما انه جرد من مقعده البرلماني مند 24 شتنبر 2017 ، فكان من الالزم على بعض المواقع الالكترونية تحري الخبر بمصداقية ….و لعلى الصور توضح دلك جليا”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.