نظم المكتب الجهوي لجمعية الشعلة للتربية و الثقافة بمركز الاستقبال و دار الشباب المقاومة بمدينة تيزنيت يومي 12 و 13 ماي 2017 مؤتمره الجهوي الثالث تحت شعار : الحركة الجمعوية و سؤال الجهوية , بهدف ملائمة التنظيم مع التقطيع الاداري الجديد ، و في أفق التحضير للمؤتمر الوطني الحادي عشر المرتقب تنظيمه ببوزنيقة شهر نونبر من هذه السنة .
المؤتمر الذي أشرف على أشغاله اعضاء المكتب الوطني ، عرف نقاشا حول أي جهوية نريد ؟ كما تمت مناقشة مختلف مشاريع الأوراق التي ستقدم للمؤتمر الوطني : ورقة العمل التربوي – ورقة العمل الثقافي – ورقة التنظيم – ورقة العلاقات الدولية ….. بحضور الفروع المنتمية لشبكة الجهة : أنزي –تيزنيت- أولادتايمة- طاطا- فم الحصن و أكادير … و من خلاله تم تجديد الثقة في الأستاذ جمال البركاوي لمواصلة قيادة التنظيم بالجهة خلال السنوات الثلاث القادمة
باقي المهام وزعت على النحو التالي :
منسق الجهة : جمال البركاوي نائبه : فريد الخمسي
الأمين : معاذ مرغاط نائبه : مريم بايحيى
الكاتب : عبد الله وهبي نائبته : حنان الصوفي
المستشارون : ليلى بوقفا – كمال سي محمد – الحسن أومخلوف



تعليقات