بمناسبة اقتراب شهر رمضان الفضيل ،نظمت مدرسة الحلاقة ”أسامة ” طيلة يومه الاربعاء 10 ماي2017 و بتنسيق مع جمعية الرعاية الصحية بدار الطالب والطالبة بأربعاء الساحل، حملة حلاقة مجانية أستفاد منها ما يربو من 160 فرد. وتأتي هذه المبادرة الخيرية كشكل من أشكال التضامن والمؤازرة مع شريحة من المجتمع ودعما لوضعهم الاجتماعي ومساهمة في تقديم خدمة مجانية تخفف عنهم الاعباء المادية.




تعليقات