تسببت أكلة “الهريسة” ، صباح اليوم الخميس ، في تسمم 20 تلميذ يتابعون دراستهم بإعدادية أكادير الكبير بآيت ملول.
وذكرت مصادر إعلامية محلية أن الضحايا كانوا تناولوا هذه الأكلة عند صاحب محل تجاري يقع بالقرب من المؤسسة.
وتضيف المصادر ذاتها، أن 18 تلميذا قد غادروا قسم المستعجلات قبل قليل، في حين بقيت حالتان احتفظت بهما إدراة المستشفى إلى حدود الساعة لتلقي المزيد من العلاجات.



تعليقات