علم موقع ” تيزبريس ” أن خنزير بري اقتحم ، مساء أمس الأربعاء ، ساحة مؤسسة إبتدائية بقبيلة أيت علي بالجماعة الترابية سيدي مبارك باﻻخصاص اقليم سيدي إفني، حيث داهم أحد التلاميذ الذي يبلغ من العمر حوالي 6 سنوات في فترة الإستراحة بينما كان يلعب مع زملائه داخل ساحة المؤسسة ، وتسبب له هذا الهجوم الخطير بجروح خطيرة وغائرة على مستوى البطن و القدم، حسب ما أفاد به مصدر لموقع ” تيزبريس ” .
وأفادت ذات المصادر ، أن اقتحام هذا الحيوان لحرم المؤسسة خلق ذعرا و هرعا لذى المتعلمين .
وفي غياب لسيارة الإسعاف ، تدخل أحد الأشخاص بالمنطقة وأقدم على نقل التلميذ المصاب إلى مستسفى الحسن الأول بتيزنيت لتلقي الإسعافات حيث مايزال يرقدبه تحت العناية المركزة .



تحية
المرجو تحري الدقة مع مصادركم
التلميذ يتجاوز عمره عشر سنوات ولم يكن بساحة المدرسة بل بالجبل والمؤسسة
لا تعمل في تلك الفترة