الجمعة 3 مايو 2024| آخر تحديث 10:14 04/26



تيزنيت: توقيف سيارة بوثائق مزورة والتحقيق مع مدير ثانوية سابق وابنه قد يكشف عن شبكة تُزوّر وثائق السيارات

تيزنيت:  توقيف سيارة بوثائق مزورة والتحقيق مع مدير ثانوية سابق وابنه قد يكشف عن شبكة تُزوّر وثائق السيارات

من المنتظر ان تباشر عناصر المركز القضائي التابع لدرك تيزنيت تحقيقاتها مع مدير ثانوية تعليمية سابق بجماعة وجان ( م. ب ) رفقة ابنه (ح. ب) اللذين يتحدران من دوار “ادلغدير” التابع لجماعة وقيادة ايت رخاء إقليم سيدي إفني وذلك بتهمة التزوير في وثائق سيارة المدير المتقاعد .
وكانت عناصر المركز الترابي قد أوقفت ، مساء أمس ،  السيارة المذكور التي هي من نوع ” Mercedes190  ” في الحاجز الأمني التابع للدرك الملكي بأوﻻد جرار بعد توصلهم بإخبارية تفيد أن أرقام السيارة مزورة .
وقد اقتادت العناصر الأمنية المدير المتقاعد رفقة ابنه إلى سرية الدرك الملكي حيت تم اﻻستماع في بداية اﻻمر إلى الإبن (ح. ب) بحكم انه كان يسوق السيارة أتناء توقيفها .
و على إثر ذلك حلت اليوم عناصر من القيادة الجهوية للدرك الملكي اليوم بتيزنيت ، حيث قاموا بمعاينة السيارة ليتأكد لديهم أن أرقتم السيارة بالفعل مزورة ، وعلم موقع “تيزبريس” ان التحقيقات في الموضوع ستباشرها عناصر المركز القضاىي للدرك في البداية مع المدير المتقاعد وابنه في انتظار أن يتم الكشف عن مجموعة من اﻻشخاص الذين يتعاطون لهذا النوع من تزوير وثائق السيارات حيت قالت مصادر “تيزبريس” أن المجال الحضري لتيزنيت يعج بورشات تنشط في هذا المجال تقوم بتزوير وثائق السيارات مقابل مبالغ مالية مهمة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.