الإثنين 13 مايو 2024| آخر تحديث 7:40 04/25



تيزنيت : الأمن يُنهي نشاط أحد أخطر المجرمين اغتصب نساء وفتيات واعتدى على مجموعة من الموطنين

تيزنيت :  الأمن يُنهي نشاط أحد أخطر المجرمين اغتصب نساء وفتيات واعتدى على مجموعة من الموطنين

أوقفت عناصر الشرطة القضائية لأمن تيزنيت أخيرا، أحد أخطر المجرمين في المدينة المتهم بالقيام بعمليات السرقة عن طريق اعتراض سبيل المارة ومهاجمتهم بالسلاح الأبيض.
وحسب ما أوردته مصادر ” تيزبريس “،، فعملية اعتقال المعني بالأمر، جاءت بعد تقدم عدد من المواطنين بشكايات ، مند أزيد من سنة ، حول السرقة بإستعمال السلاح الأبيض والعنف مع الإغتصاب و ممارسة الشذوذ الجنسي ، ليتبين من خلال البحث أن الجاني يُدعى ( ع.ب ) من مواليد 1974 بفم القصبة بمدينة تيزنيت ، و هو من أخطر الجرمين الذين عرفتهم مدينة الفضة .
وأوضح المصدر ذاته ، أن هذا المجرم له سوابق قضائية متعددة في مجال السرقة باستعمال السلاح الأبيض،وقضى مددا حبسية مختلفة كانت آخرها سنة 2014 حيث حكم علية بشهرين حبسا نافذة بتهمة السرقة و الإغتصاب ، وسبق له أن اعتدى على أحد العناصر الأمنية بالمنطقة الأمنية لتيزنيت .
وأشار المصدر نفسه أن المتهم كان في كل مرة يفلت من المطاردة الأمنية لخبرته بالدروب و الأزقة داخل المدينة القديمة التي نفذ فيها إلى جانب مختلف الأحياء بالمدينة العشرات من السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض و هتك العرض حيث يعمد هذا المجرم الخطير إلى إغتصاب وممارسة الشذوذ على ضحاياه من النساء و الرجال .
و تحكي ( فاضمة ) إحدى ضحايا هذا المجرم الخطير ، كيف انقض عليها الجاني في أحد أزقة المدينة ، ذات يوم حوالي الساعة الخامسة صباحا عندما كانت في طريقها للعمل بإحدى الضيعات بإشتوكة ، حيث سلبها ماكان بحوزتها من مال و هاتف نقال و قام بممارسة الجنس عليها تحت التهديد بالقتل رغم توسلها له بكونها امرأة متزوجة ، إلا أن توسلها لم يُجدي نفعا ليُعيشها عذاب هتك العرض زهاء ربع ساعة ، قبل أن يطلب منها أن تمارس معه الجنس بطرق شاذة لتقاومه ليوجه لها طعنة بالسكين على مستوى الرأس .
ومن بين ضحايا هذا المجرم أيضا ( عابد ) ، الذي تعرض بدوره للضرب و الإعتداء بالسلاح الأبيض ، حيث انقض عليه في أحد الأزقة المظلمة بالمدينة وسلبه ماكان بحوزته قبل أن يطلب منه أن يمارس عليه الشذوذ لكون الجاني تربطه علاقة مشبوهة بالضحية ، ولما قابل طلب المجرم بالرفض انهال عليه بالضرب بواسطة سلاحه الأبيض .
نفس السيناريو رواه ( عبدالله ) كذلك الذي تعرض لطعنة سكين غادرة من الجاني بينما كان على متن دراجته النارية متوجها لعمله قبل أن يفر المجرم بعدما سلبه جميع أغراضه .

تيزبريس – تيزنيت







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.