الأحد 5 مايو 2024| آخر تحديث 6:58 09/22



أكادير تستضيف الدورة العاشرة ل”حفل التسامح”

أكادير تستضيف الدورة العاشرة ل”حفل التسامح”

أكادير-حفلمن المنتظر أن يستقبل شاطئ مدينة أكادير، يوم 4 أكتوبر القادم، مئات الآلاف من عشاق الموسيقى والطرب المغربي والعالمي، وذلك بمناسبة تنظيم الدورة العاشرة ل”حفل التسامح” الموسيقي الذي دأب على استضافة نخبة من ألمع الفنانين المغاربة والأجانب.

وعلم اليوم الثلاثاء لدى منظمي الحفل، أن دورة هذه السنة ستستقبل ثلة من نجوم الغناء، ومن الفنانين المتألقين في مجال الإبداع الموسيقي بمختلف أصنافه، والذين ينحدرون من عدد من البلدان المطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط، وتحذوهم رغبة التغني بقيم التسامح والسلام.

وحسب المصدر ذاته، فمن المقرر أن تعرف الدورة العاشرة ل”حفل التسامح” مشاركة فنانين معروفين أمثال بلاك .م، و ميتر غيمس، وسعد المجرد، ومارينا كاي، ولافوين، وسوبرانو، وشيمين بادي، وغيرهم من الفنانين الذين يحضون بإعجاب واسع من طرف محبي الفن الموسيقي خصوصا منهم فئة الشباب.

ويراهن المنظمون على حضور أزيد من 300 ألف متفرج إلى شاطئ أكادير يوم 4 أكتوبر 2015، كما يتوقعون متابعة حفل هذه السنة من طرف أزيد من 30 مليون مشاهد عبر شبكات التليفزيون الدولية التي تنقل وقائع هذا الحفل الغنائي المتميز.

وكانت الدورات السابقة ل”حفل التسامح” قد حققت نجاحا منقطع النظير، سواء من حيث الأعداد الغفيرة للجماهير التي تأتي من مختلف أحياء مدينة أكادير وضواحيها، وكذلك من باقي المدن المغربية، أو من حيث العدد الكبير للسياح الأجانب الذين يتوافدون على أكادير بتزامن مع تنظيم هذا الحفل.

وبالنظر لهذا النجاح المتراكم، فقد أصبح “حفل التسامح” بالنسبة لأكادير خاصة، والمغرب عموما، تقليدا سنويا، يجمع نخبة من أشهر الأسماء في سماء الأغنية المغربية والعربية والدولية، التي يجمعها هدف واحد يتمثل في الانتصار لحوار الثقافات، والاحتفاء بقيم السلام والتسامح.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.