الخميس 2 مايو 2024| آخر تحديث 10:22 07/23



أكادير : مفتش شرطة يطلق 5 رصاصات لإيقاف شخص حاول احتجاز امرأة

أكادير : مفتش شرطة يطلق 5 رصاصات لإيقاف شخص حاول احتجاز امرأة

photo_1358489401875-1-0اضطر مفتش شرطة يعمل بدائرة الأمن « أنزا » التابعة لولاية أمن أكادير، في حدود الساعة الثانية من صباح اليوم الخميس 23 يوليوز الجاري، إلى إطلاق رصاصات تحذيرية لتوقيف شخص كان في حالة هيجان كبير تحت تأثير تعاطي المخدرات، وكان يحاول الاعتداء على المواطنين بالشارع العام.
وحسب مصدر أمني، فإن الجانح البالغ من العمر 25 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان يشهر سيفا كبيرا محدثا ضوضاء عارمة بمنطقة أنزا نتيجة خلاف بينه وبين ثلاث أشخاص آخرين، وهو ما استدعى تدخل عناصر الدائرة الأمنية القريبة من عين المكان، لكنه أبدى مقاومة عنيفة في حق رجال الشرطة وحاول الاعتداء عليهم، كما أنه حاول احتجاز سيدة كانت تمر بعين المكان للضغط على دورية الشرطة للتراجع، وهو ما اضطر مفتش للشرطة إلى إطلاق خمس رصاصات تحذيرية مما مكن من توقيف المعني بالأمر ووضعه رهن الحراسة النظرية.
واستطرد ذات المصدر، بأن حارس أمن خاص أصيب بجروح طفيفة بعدما حاول تخليص السيدة المحتجزة من قبضة الجانح، وقد تلقى الإسعافات الأولية وتم الاستماع إليه في الموضوع من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية.
واستمعت الشرطة القضائية إلى مجموعة من الشهود الذين عاينوا النازلة، بمن فيهم السيدة التي حاول احتجازها المشتبه فيه، وذلك في انتظار إحالة الملف على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.