السبت 18 مايو 2024| آخر تحديث 3:02 06/02



تيزنيت : توقيف مروج للمخدرات وبحوزته صفائح تحمل علامة تجارية دولية

تيزنيت : توقيف مروج للمخدرات وبحوزته صفائح تحمل علامة تجارية دولية

alaan_1378131492تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة تيزنيت ، من اعتقال  شخصا بمنطقة باب العوينة وبحوزته صفيحتين  من مخدر الشيرا.

و أفادت مصادر ” تيزبريس ” ، أن الموقوف يدعى ( جامع .خ ) في عقده الخامس ، جرى توقيفه وهو على متن سيارته ، وبعد عملية تفتيش دقيقة قامت بها عناصر الشرطة القضائية ، ثم العثور على صفيحتين من مخدر الشيرا تحمل علامة « الإتجار الدولي » ذات جودة عالية ، كان بصدد ترويجها، ليثير شكوك العناصر الأمنية  في أن تكون له علاقة بالإتجار الدولي بهذا النوع من المخدرات .

ولأجل ذلك انتقلت العناصر الأمنية رفقة المتهم إلى مسكنه بدوار ” إغيل اضرضو ” بضواحي أكادير  ليتم حجز كمية إضافية من مخدر الشيرا متمثلة في 5 صفائح أخرى  من مخدر الشيرا تحمل نفس العلامة « الإتجار الدولي »  .

هذا وتم احالة المتهم على  على أنظار النيابة العامة بتيزنيت بعد أن قامت عناصر الشرطة القضائية بتعميق البحث معه .

من جانب آخر، أوقفت فرقة الشرطة القضائية ذاتها ، بشارع سيدي عبد الرحمان بتيزنيت ، شخصا  يبلغ من العمر 35 سنة ، موضوع ثلاث مذكرات بحث مند سنة 2014 ،  متورط في الاتجار في مخدر الشيرا .

وللإشارة فهذه العملية تأتي في سياق العمليات النوعية الناجحة التي قادتها عناصر الشرطة القضائية بتيزنيت  ، و التي إدت إلى إعتقال العديد من مروجي مخدر الشيرا .

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.