الخميس 16 مايو 2024| آخر تحديث 11:00 07/13



إمنتانوت : مهندس دولة يتزعم عصابة لاستخراج الكنوز

إمنتانوت : مهندس دولة يتزعم عصابة لاستخراج الكنوز

1471972_545545042196936_1629098696_n

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بإمنتانوت عصابة لاستخراج الكنوز بإمنتانوت يتزعمها مهندس، وذلك بعد أن ألقي عليهم القبض في الساعات الأولى من صباح أمس السبت من طرف الدرك الملكي.

واستنادا لبعض المصادر فالعصابة ثم توقيفها متلبسة باستخراج الكنوز، و تتكون من أربعة أشخاص بينهم مهندس دولة يعمل بالمكتب الشريف للفوسفاط، حيت تم مداهمة دوار “كوزمت” التابع للجماعة القروية كوزمت بقيادة اشمرارن نواحي إمنتانوت، وأوقفت العصابة متلبسة بعملية حفر لأرض بالمنطقة المذكورة أملا في استخراج كنز مدفون هناك.
وحجزت مصالح الدرك لدى العصابة المتخصصة في استخراج الكنوز في عدد من مناطق المغرب أدوات ووساءل خاصة بعملية الحفر، فؤوس وأجهزة للانارة وكتابات غير مفهومة، ورسومات وخرائط تشير إلى المنطقة التي لجؤوا إليها من أجل القيام بعملية الحفر.
واقتادت مصالح الدرك الملكي الموقوفين الأربعة صوب مقر الدرك الملكي من أجل التحقيق معهم، حيث تبين لهم أن من بين المعتقلين مهندس دولة يعمل بالمكتب الشريف للفوسفاط، إضافة إلى أشخاص يزاولون مهنا حرة.
وأشار الموقوفون خلال التحقيق الأولي قبل تقديمهم أمام أنظار المحكمة الابتدائية بامنتانوت إلى أنهم نفذوا عددا من عمليات الحفر في مناطق مختلفة قبل أن يتم الايقاع بهم، مؤكدين أنهم يقومون بشراء الوثائق الخاصة بالكنوز قبل أن يباشروا عملية الحفر.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.