الثلاثاء 21 مايو 2024| آخر تحديث 6:27 11/06



سيدي بوعبداللي : بعد جرّه للقضاء و اتهامه بالهجوم على حافلة للنقل المدرسي ..المستشار الجماعي “قيدوم” يوضح

سيدي بوعبداللي : بعد جرّه للقضاء و اتهامه بالهجوم على حافلة للنقل المدرسي ..المستشار الجماعي “قيدوم” يوضح

تنويرا للرأي العام بجماعة سيدي بوعبداللي خاصة و باقليم تيزنيت عامة ، وبناء على ما نشر بموقع تيزبريس بتاريخ 2 نونبر 2022 ، تتضمن إدعاءات رئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي، حول ما تضمنته شكايته الموجهة إلى السيد وكيل جلالة الملك بتيزنيت ، والمتمثلة في أنني قمت بمنع تلاميذ دواوير تيسغارين من ولوج حافلة النقل المدرسي ، و أنني قمت بإنزالهم من الحافلة .
توضيحا للرأي العام المحلي ، وتفنيدا للادعاءات الكاذبة لرئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي أؤكد ما يلي :
1) أن رئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي هو من رفض نقل جميع تلاميذ تيسغارين إلى ثانوية ابن خلدون ببونعمان، طبقا للاتفاق الذي تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع المنعقد ، بقيادة بونعمان ، والذي ترأسه السيد قائد قيادة بونعمان، والذي حضره رئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي ، وتم تحرير محضر اجتماع خلاله والذي وقعه رئيس الجمعية .حيث تم الاتفاق على نقل جميع التلاميذ دون استثناء .
2) رئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي هو من خرق هذا الاتفاق ، عندما أراد نقل 3 تلاميذ فقط وحرمان 27 تلميذ من أبناء تيسغارين من خدمة النقل المدرسي مما دفع باقي التلاميذ إلى التضامن مع زملائهم و رفضهم استعمال النقل المدرسي ما لم يتم نقلهم جميعا.
3) ليعلم رئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي، أن هذا العبد الضعيف ( قيدوم مبارك ) هو من كان يقوم بنقل تلاميذ تيسغارين إلى ثانوية ابن خلدون ببونعمان، باستعمال سيارته الخاصة ، بالإضافة إلى، بيكوب تابعة لأحد أبناء دوار تيسغارين، في وقت تخلى عنهم رئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي.
4) رئيس جمعية النقل المدرسي سيدي بوعبداللي، رفع شكاية كيدية ضدي ، الى وكيل جلالة الملك بتيزنيت ، لأنني قدمت عدة شكايات ضد جمعية النقل المدرسي سيدي بوعبداللي، الى السلطات الاقليمية و المحلية ، أطالب فيها بالشفافية في تسيير النقل المدرسي.
5) رئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي، يتصرف في النقل المدرسي ، باعتباره ملكا خاصا به ، يرفض جميع الحلول المقترحة ، وكل من يحاول مناقشته في موضوع النقل المدرسي، يرد عليه بهذه الاساليب : ” داكشي شغلي ، غنهز لي بغيت ، أنت ما شي شغلك “
6) رئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي، يسير النقل المدرسي، رغم أنه يستقر بمدينة تيزنيت ، ولا يتوفر على ابن يستعمل النقل المدرسي أو يدرس بثانوية ابن خلدون ببونعمان.
7) رئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي، يترأس جمعية، مدة صلاحيتها 10 سنوات ، ولا يتضمن قانونها الاساسي عقد الجموع العام .
8) أخيرا نؤكد لرئيس جمعية النقل المدرسي بسيدي بوعبداللي، أن أساليب التهديد والوعيد لا تخيفنا ، وأننا ملتزمون بالدفاع عن التلاميذ ، ومحاسبته على تسيير الجمعية .

إمضاء قيدوم مبارك عضو مستشار بجماعة سيدي بوعبداللي







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.