الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 1:14 05/22



تيزنيت : تدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة ( صور )

تيزنيت : تدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة ( صور )

تم، صباح اليوم الأحد 22 ماي الجاري، افتتاح وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة تيزنيت، بحضور مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية، بمعية أعضاء للمكتب المسير و أعضاء المجلس الإداري و مندوبي الإقليم، و أعضاء من المجلس الجماعي .

ويأتي افتتاح هذه الوكالة بمدينة تيزنيت، في إطار ترجمة أهم القرارات التي تمخضت عن دورة المجلس الإداري المنعقد بتاريخ 19 – 20 – 21 نونبر 2021.

وشُيدت هذه الوكالة بحي اليوسفية بشارع الحاج علي الدرقاوي على مساحة تناهز 24 متر مربع ، و تتوفر على إطار إداري و رجل أمن و عاملة نظافة .

و في تصريح للجريدة ، عبّر، مولاي إبراهيم العثماني عن إهتمامه بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم عبر تقريب خدمات القرب النابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 – 2025، والذي سيمكن جميع المنخرطين التابعين للإقليم من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية.

وستوفر، وكالات خدمات القرب للمنخرطين وذوي حقوقهم بالإقليم ،خدمات إستقبال وتسجيل ملفات المرض، وتسجيل ملفات الانخراطات، وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي، وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية، وتدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.