الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 11:33 05/07



تيزنيت :” كُونْضِي ” في رسائل ود و حزم للمسؤولين و الفاعلين بالمدينة لدعم أمل تيزنيت لكرة القدم ( فيديو )

تيزنيت :” كُونْضِي ” في رسائل ود و حزم للمسؤولين و الفاعلين بالمدينة لدعم أمل تيزنيت لكرة القدم ( فيديو )

وجّه ” الحسين اد أكناو ” ،أحد قيدومي مشجعي نادي أمل تيزنيت لكرة القدم ، مجموعة من الرسائل و التوجيهات لكل الفاعلين و المسؤولين و الغيورين على رياضة كرة القدم بالمدينة وذلك عقب تمكن فريق أمل تيزنيت لكرة القدم من تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز هواة .

” اد أكناو ” المعروف باسم ” كُونْضِي “، طالب في مقطع فيديو من الجميع و كل الغيورين الالتفاف حول الفريق ودعمه ماديا و معنويا لتوفير المناخ المناسب لكل الطاقم لتحقيق النتائج التي تنتظرها كل المدينة.

وشدّد ” كُونْضِي ” على ضرورة تجاوز كل الصراعات و الحزازات و الالتفاف حول الفريق،و بالتالي حول المدينة،لأن ارتقاء الفريق هو شرف لكل أبناء المدينة مهما تعددت مشاربهم واختلفت توجهاتهم.

ونوّه المتحدث نفسه بالجالية التيزنيتية بالخارج التي قال أنها تتابع عن كثب فريق عاصمة الفضة ، مُشيدا بدور مجموعة من شركاء الفريق من فاعلين اقتصاديين و مؤسساتيين مُشيرا أن باب دعم الفريق مفتوح على مصراعيه للجميع .

المتحدث نفسه عاد للحديث عن رئيس أمل تيزنيت ” فؤاد المودني ” و الذي قال عنه ان مجيئه إلى الفريق فأل حسن حيت تمكن فريق الأمل من تحقيق الصعود لمرتين متثاليتين ، داعيا الجماعة الترابية التفكير في بناء ملعب يرتقي لمستوى المنافسات القادمة و الأعداد القياسية من الجمهور التي من المنتظر أن تحج إلى المدينة .

جدير ذكره  أن ” الحسين اد أكناو ” في الخمسينيات من عمره و الملقب بــ” كُونْضِي ” هو من أحد أقدم مشجعي نادي أمل تيزنيت لكرة القدم  .

و يعد ” كُونْضِي ” من اللاعبين السابقين لفريق ” اثران تيزنيت ” لكرة القدم و أحد أبرز الوجوه المُؤسسة لفريق الناصرية المعروف داخل منافسات فرق الأحياء .

الحسين كافو – تيزبريس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.