من المنتظر أن تنظم جمعية ادهموا ايحيا للتنمية والبيئة ، وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة سيدي بوعبداللي ،و ذلك يوم الأحد 14 فبراير 2021 .
الجمعية في اتصال بموقع ” تيزبريس ” ، أكدت ان هذا الشكل الإحتجاجي ، يأتي على اثر ما وصفته بــ “الوعود الكاذبة لرئيس جماعة سيدي بوعبداللي” الذي قالت عنه أنه ، ” لم يستطع لحد الان ان يستجيب للمطالب الساكنة وخاصة الاستفادة من مشروع تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب بشطريه الأول والثاني”.
و تلتمس الجمعية من جميع الجمعيات المجتمع المدني و الجمعيات الحقوقية ووسائل الاعلام مساندة الساكنة لتحقيق مطالبها .



تعليقات