الإثنين 22 يونيو 2026| آخر تحديث 11:27 02/23



تيزنيت : مدرسة المستقبل تنظم حفل تأبين الأستاذة المرحومة” الزهرة أزداد”

تيزنيت : مدرسة المستقبل تنظم حفل تأبين الأستاذة المرحومة” الزهرة أزداد”

تحت شعار : وداعا….لن ننساك ، نظمت مدرسة المستقبل بحي العين الزرقاء التابعة للمديرية الاقليمية تيزنيت ، حفل تأبين للمرحومة الأستاذة الزهرة أزداد مساء السبت 23 فبراير 2019 ،عرفانا بما قدمته طيلة مسارها الوظيفي بالمدرسة و تذكيرا بمناقبها و خصالها الحميدة التي ميزتها و منحتها منزلة استثنائية عند كل من عرفها.
وقد قدمت في الحفل الـتأبيني فقرات متنوعة ، ختمة جماعية مهداة لروح الفقيدة ، أدعية ، أناشيد روحية من وحي المناسبة ، كلمات متنوعة في حق المرحومة ، أشعار رثاء وجدانية ، مساهمة فنية خاصة من جمعية سوس لغات .
وقد حضر حفل التأبين إضافة للأطر الإدارية و التربوية لكل من مدرسة المستقبل   و مدرسة ابن حزم ،  أفراد أسرتها ، و لفيف من الأستاذات و الأساتذة من معارف المرحومة، و جم غفير من الآباء و الأمهات يتقدمهم أعضاء مكتب جمعية الآباء.
و قد تميز اللقاء بحضور السيد المدير الاقليمي مصحوبا برئيس مصلحة و قدما كلمتي عرفان و مواساة في حق المرحومة  لأسرتها الصغيرة وكذا للأسرة التعليمية .
و اختتم الحفل التأبيني – الذي دام زهاء ساعتين  في جو إيماني خاشع  – بموعظة  ودعاء جامع و شامل تفضل به إمام مسجد الحي ( مسجد عثمان بن عفان).







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.