تنفيذا لأنشطة البرنامج السنوي للمؤسسة واحتفاء باليوم الوطني للسلامة الطرقية، نظمت م/م المختار السوسي التابعة لمديرية تيزينت، أنشطة تحسيسة حول السلامة الطرقية تحت شعار: ” ألتزم … من أجل الحياة”، وذلك يوم السبت 23 فبراير 2019م بجميع الوحدات المدرسية، والتي انخرط فيها الطاقم الإداري والتربوي والمتعلمون بكل جدية ومسؤولية. وقد مرهذا الاحتفال عبرثلاث محطات:
أنشطة نظرية: قدم من خلالها السيدات الأستاذات والسادة الأساتذة عروضا PPT وأخرى سمعية بصرية؛
ورشات فنية: عبرفيهاالمتعلمات والمتعلمون بأدوات الرسم والتجسيم عن علامات المرور إضافة إلى الإنتاجات الكتابية حول مزايا ومخاطر الطريق؛
أنشطة تطبيقية: أتيحت من خلالها الفرصة للمتعلمين لتطبيق ما تلقوه نظريا كراجلين وكسائقي الدراجات العادية والنارية وذلك بساحة المؤسسة.
وفي الأخير تم توزيع مطويات على التلميذات والتلاميذ حول أهم القواعد الواجب الالتزام بها لاستعمال الطريق.



تعليقات