تخوض في هذه الأثناء نقابة التوجه الديمقراطي التابعة للجامعة الوطنية للعليم، وقفة احتجاجية و اعتصام أمام المديرية الاقليمية للتعليم بتيزنيت بأبوابها المُقفلة عليهم، تخليدا لذكرى حراك 20 فبراير واحتجاجا على ما اعتبرته في بيان سابق لها ، “التدبير العبثي للشأن التربوي بالإقليم”.
و قد ردد المحتجون شعارات السخط على طريقة تسيير المديرية الاقليمية للشأن التربوي بتيزنيت .
يذكر أن هذه الوقفة و الإعتصام تأتيان في سياق إضراب وطني تخوضه ثلاث نقابات ، إلى جانب نقابة التوجه الديمقراطي ، احتجاجا على مجموعة من الإشكالات التي تهم قطاع التربية الوطنية ، وسيستمر الإعتصام إلى حدود الساعة الواحدة زوالا وفق ما جاء في بيان سابق للنقابة .
























تعليقات