إحتضن مقر عمالة تزنيت صباح اليوم الجمعة إجتماعا موسعا خصصت أشغاله لمناقشة أزمة النقل العمومي بجماعة الركادة أولاد جرار.
وحضر اللقاء الذي ترأسه عامل عمالة تزنيت، كل من رئيس الدائرة، والقائد الإدراي لأولاد جرار، وممثل شركة “لوكس”للنقل بين الجماعات، بحضور ممثلي المصالح الخارجية ذات علاقة بالقطاع المذكور.
وخلص ذات الإجتماع إلى إلتزام ممثل الشركة المكلفة بالنقل بتفعيل خط خاص بكل من دواري إغرم والملعب، وتعزيز خط أولاد جرار تزنيت بحافلات إضافية.



تعليقات