الإثنين 22 يونيو 2026| آخر تحديث 8:20 01/28



بالصور و الفيديو .. انتخاب “عبد الله غازی “ناٸبا لرٸیس الجمعیه الوطنیه لرٶساء المجالس الاقلیمیه

بالصور و الفيديو .. انتخاب “عبد الله غازی  “ناٸبا لرٸیس الجمعیه الوطنیه لرٶساء المجالس الاقلیمیه

انعقد الیوم الاثنین 28 ینایر الجاری بالرباط ، المؤتمر التأسيسي للجمعية الوطنية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم ،حيث تم انتخاب الأستاذ سعد بنمبارك رئيس مجلس عمالة الرباط رئيساً للجمعية ؛فیما حضي عبد الله غازی بعضوية المكتب كنائب للرئيس ممثلا لجهة سوس ماسة.
هذا ومعلوم أنه عقد على هامش هذا الجمع العام لقاء تخللته عروض مسؤولين بوزارة الداخلية ( الوالي المدير العام للجماعات المحلية ، الوالية المفتشة العامة للإدارة الترابية، العامل مدير الشؤون القانونية، وكذا السيد رئيس جمعية رؤساء جهات المغرب ونائب رئيس جمعية رؤساء الجماعات).







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.