انعقد الجمع العام العادي لجمعية البناور للتنمية والتضامن يوم الجمعة 25 يناير 2019 بمقر الجمعية، حيث تم الافتتاح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، بعدها تم تقديم التقرير الأدبي و المالي ومناقشتهما و المصادقة عليهما بالاجماع من طرف الحاضرين.
وبهذه المناسبة قدم رئيس الجمعية تقريرا مفصلا حول مشروع إعادة تهيئة شبكة الماء الصالح للشرب أوضح من خلاله مختلف المراحل التي مر منها المشروع والخطوات المتبقية لإتمامه.

وقد ركزت مختلف المداخلات على شكر كل أعضاء مكتب الجمعية المنتهية ولايته على مجهوداتهم وتفانيهم في خدمة الصالح العام للدوار.
بعد ذلك تم الانتقال إلى عملية انتخاب مكتب جديد للجمعية لثلاث سنوات قادمة:
أحمد الزوفي. الرئيس
عبد اللطيف النواري. نائب الرئيس
لحسن لاركو. الأمين
لحسن العمري. نائب الأمين
خالد أبو حميدة. الكاتب
محمد بلاونص. نائب الكاتب
البشير فالح. مستشار



تعليقات