استنكر فاعلون جمعويون بدوار “اغيرموس” التابع لجماعة أيت إسفن،قيادة تيغمي دائرة أنزي إقليم تيزنيت ، في اتصال مع جريدة “تيزبريس ” الانقطاعات المتكررة لـ”الريزو” وكذا انعدام صبيب الأنترنت ، مند عدة أسابيع وما يصاحب ذلك من مشاكل تواصلية تعزل ساكنة المنطقة و مؤسساتها العمومية ( المؤسسات التعليمية ، الجماعة الترابية ، المستوصف ..) عن العالم الخارجي.
وأكدوا أن الوضع أغضب كثيرا سكان الدوار التي تستعمل كثيرا خدمات الاتصال والأنترنت للتواصل مع ذويهم بالخارج أو بمختلف المدن المغربية .
وطالب المشتكون الجهات المعنية بالتدخل من أجل تجويد خدمات الاتصال والأنترنيت بهذه المنطقة من الجماعة بما يسمح للسكان من الاستفادة من هذه الخدمة بشكل جيد ودون انقطاع.



تعليقات