الخميس 2 مايو 2024| آخر تحديث 8:24 10/24



تيزنيت : المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم يهنئ هيئة الإدارة والأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بنجاح محطاتهم النضالية

تيزنيت : المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم يهنئ هيئة الإدارة والأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بنجاح محطاتهم  النضالية

انعقد يوم الاثنين 22 أكتوبر 2018، الاجتماع العادي للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتيزنيت. وقد خصص الاجتماع لمتابعة توصيات المجلس الإقليمي للجامعة، المنعقد يوم الأحد 7 أكتوبر الجاري، وتدقيق تنفيذ مكونات البرنامج السنوي للجامعة.

وقد توقف المكتب الإقليميعند المحطات النضالية التي خاضتها مجموعة من مكونات الشغيلة التعليمية على الصعيدين الوطني والجهوي، ويعلن ما يلي:

1- تهنئة هيئة الإدارة التربوية على نجاح المحطات النضالية الجهوية
الثلاث بكل من تيزنيت وإنزكان أيت ملول واشتوكة أيت بها، مع التأكيد على مواصلة التعبئة والجاهزية لخوض مكونات برنامجها النضالي الوطني، إلى حين إنصافها.

2- تثمين انخراط الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد في البرنامج
النضالي الوطني، والذي تجلى بوضوح في نسبة المشاركة في إضرابها الوطني، والتي تجاوزت 94% في الأسلاك التعليمية الثلاث.

3- دعوة أعضاء ومنخرطي الجامعة من الفئات التي أعلن التنسيق النقابي الوطني أشكال احتجاجية لتنبيه الوزارة إلى ملفاتها المطلبية، إلى الانخراط بفعالية في المحطات النضالية المعلنة، وعلى رأسها فئة الملحقين، والأساتذة المكلفين خارج إطارهم الأصلي، وحملة الشواهد، وغيرها من الفئات التي ستعلن برامجها النضالية.

4- دعوة عموم الشغيلة التعليمية إلى التعبير عن تضامنها مع كل الفئات
المتضررة خلال تنفيذ برامجها النضالية، بل ودعمها والتعبئة لها بكل الوسائل المتاحة، في أفق الالتفاف حول ملف مطلبي مشترك يستجيب لتطلعات جميع الفئات، ويستعيد تجسيد مبدأ التكافل والتضامن وسط الشغيلة التعليمية.

وعاشت الأسرة التعليمية صامدة وموحدة.
عن المكتب الإقليمي للجامعة







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.