الجمعة 17 مايو 2024| آخر تحديث 10:50 07/31



تيزنيت : فرقة من الدرك الملكي تعتقل فجرا “بزناس” خطير ومعاونيه بتغمي

تيزنيت : فرقة من الدرك الملكي تعتقل فجرا “بزناس” خطير ومعاونيه بتغمي

أوقفت عناصر الضابطة القضائية التابعة للمركز القضائي بسرية الدرك الملكي بتيزنيت ، فجر اليوم التلاثاء ، من اعتقال “بزناس” رفقة شخصين من معاونيه من داخل كوخ بدوار ” إمغران ” التابع للنفوذ الترابي للجماعة الترابية تيغمي.

وكان الموقوف من ذوي السوابق و موضوع مذكرة بحث ومبحوث عنه من أجل الإتجار في المخدرات و الماحيا ، يستغل بعض معاونيه ووعورة تضاريس المنطقة من أجل الإحتماء بها و ترويج المخدرات و الماحيا ،بحيث كان في كل مرة يفلت من عملية الإعتقال وتفشل عناصر الدرك الملكي من ايقافه .

لكن في الساعات الأولى من فجر اليوم ، أفلحت فرقة من المركز القصائي للدرك الملكي في إيقافه ،  بعدما وضعته لأيام تحت المراقبة ، حيث انتقلت إلى دوار ” إمغران ” حيث يقطن فداهمت كوخه الذي يستغله كمسكن ، فتم اعتقاله متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا و حوالي 150 لتر من الماحيا وضعه في قارورات من أجل البيع ، كما تم حجز مجموعة من المعدات التي يستعملها لصنعها .

هذا وتمكنت عناصر المركز القضائي  من ايقاف شخصين من معاونين “البزناس” كانا برفقة لحظة مداهمة الكوخ . ليتم اقتياد الجميع إلى مقر سرية الدرك الملكي قصد تعميق البحث معهم خاصة و أن البزناس الموقوف كانت قد صدرت في حقه مجموعة من الشكايات ، في انتظار  وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمهم امام النيابة العامة بتيزنيت .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.