السبت 18 مايو 2024| آخر تحديث 11:25 02/25



حسنية أكادير يهزم الراسينغ البيضاوي بأدرار

حسنية أكادير يهزم الراسينغ البيضاوي بأدرار

حقق فريق حسنية أكادير لكرة القدم، مساء اليوم (الأحد)، فوزا هاما على ضيفه الراسينغ البيضاوي، بنتيجة هدفين لهدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما بملعب أدرار بمدينة أكادير، لحساب الجولة السابعة عشر من البطولة الإحترافية المغربية.

وسجلت ثنائية الفريق الأكاديري في الدقيقتين 05 و38 بواسطة كل من عبد العالي الخنبوبي وياسين الرامي، فيما تكلف داهو نيكيس بإحراز الهدف الوحيد للفريق البيضاوي عند حدود الدقيقة 68.

وبهذه النتيجة، حصد ممثل سوس ثلاث نقاط هامة رفع بها رصيده للنقطة 33 في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الراسينغ عند النقطة 12 محتلا المركز ما قبل الأخير في سبورة الترتيب العام للبطولة.

يشار إلى أن حسنية أكادير تنقصه مباراة مؤجلة سيجريها مع نهضة بركان، الفوز فيها سيضمن لأبناء المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي إقتسام صدارة الترتيب مع إتحاد طنجة.

الطاهر أقديم – تيزبريس







تعليقات

  • لحمق ديال تزنيت شي شاحنة ديال النقل التلفزي2018 beinsport .شركة راه اكاينةالدارالبيضاءشركةباين سبور ايه ايه .باش نقلو المقابلات ديول بطولةالمغربيةلكرةالقدم 2018-2017 ..علاش الوحدةالمتنقلةللتلفزةالمغربية ديال الرباط تقلبات في الطريق ايه حوادث ا…مشاكل عندهم شكون ليغادي يفكهم..واش كيفكهملحمق ديال تزنيت…والي لحمق ديال تزنيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.