الإثنين 6 مايو 2024| آخر تحديث 11:24 01/23



أكادير :أوجار يُنهي مسار رئيس مصلحة بإستئنافية أكادير عينه الرميد ووفر له الحماية في عهده

أكادير :أوجار يُنهي مسار رئيس مصلحة بإستئنافية أكادير عينه الرميد ووفر له الحماية في عهده

أنهى ” محمد أوجار ” وزير العدل ، مساء اليوم ،  مهام رئيس كتابة بمحكمة الاستئناف بأكادير ، بعد سلسلة من الإحتجاجات و البيانات قادتها ضده نقابتين و عدد من الموظفين و الموظفات بالمحكمة بسبب ما اعتبروه تجاوزات وقرارات تعسفية اتخذها ضدهم.
وأوردت معطيات ذات صلة، أن إعفاء هذا الموظف من رئاسة كتابة الضبط بمحكمة الاستئناف بأكادير ، جاء مباشرة بعد انتهاء لجنة تفتيش من وزارة العدل من زيارة قادتها إلى مبنى محكمة الاستئناف يوم الخميس الماضي .
وقالت مصادر من الوسط القضائي، إن لجنة التفتيش التي أوفدتها المفتشية العامة لوزارة العدل إلى أكادير  أمضت يومين متتالية من الإستماع و التحقيق بشأن اتهامات نقابة الجامعة الوطنية لقطاع العدل و النقابة الديموقراطية للعدل للموظف السالف الذكر.
جدير بالذكر أن وزير العدل السابق ” مصطفى الرميد ” هو الذي عين المعني المُعفى ودافع عنه غير مامرة ، حيت صرح في إحدى المناسبات بمحكمة الاستئناف ، أن هذا الموظف يعتبر من خيرة رؤساء المصالح بمحاكم المغرب.

وسبق للرميد أن توصل بمجموعة من الشكايات ضد المعني،كما سبق للنقابات و منها نقابة حزبه ان أصدرت بيانات ونظمت وقفات ضده،الا ان الرميد كان دائما من أشرس المدافعين عنه .







تعليقات

  • لحمق تزنيت قايدةازرو2018 ونستي تاريخ البورصةالدرا البيضاء1929 –شي فيلم تاريخ بورصةالدرال البيضاءنورالدينالخماريهاوجاي قضية رمضان والحريرةوالقضية رمضان والحرريرةةومسلل الخاوةواشمسلسلاتديولالخنونةفلوسكم غادياغير احلاوحلويات اشوفتاريخ البورصةبالدرالبيضاء 1929-2018

  • قايدةازرورااغامرات شويا عنداك تفاصل عليهااحضي من هاذالمسائل وعنداك
    تفصلواعليك ورابحمنالمراةوخاسلرمنالمارةالداوديةالمارةهي زينب المزودي قصورةديةلزليج اوزبخستان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.