الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 3:38 08/27



تيزنيت :الشرطي الذي أشهر سلاحه في وجه زملائه تعرض للإهانة والضرب من طرف حراس الأمن الخاص

تيزنيت :الشرطي الذي أشهر سلاحه في وجه زملائه تعرض للإهانة والضرب من طرف حراس الأمن الخاص

علمت ” تيزبريس ” ، أن الأسباب التي دفعت الشرطي الموقوف صباح اليوم بمدينة تيزنيت  ، لكي ” يُعربد ” على موظفي الشرطة المداومين داخل ” الكوميسارية ” و هو في حالة سكر ، تعود إلى رفض زملائه من عناصر الشرطة مرافقته و الخروج معه للإستماع لحراس أمن إحدى الحانات وسط المدينة يتهمهم في شكاية تقدم بها قبيل ذلك إلى أنهم اهانوا كرامته بالضرب وبالشتائم السوقية البذيئة.و ما أن أحس ، و هو في حالة سكر ،  أنه ”مَحْكُور” و أن زملائه في العمل تخلو عنه ، حتى انفجر في وجههم و بشكل هستيرى  بعبارات السب والشتم قبل أن يقوم بإشهار سلاحه الوظيفي في محاولة منه لإجبارهم على ضرورة مرافقته للإستماع للمشتكى بهم .

وخلق هذا الحادث  ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ، هلعا و استنفار لدى العناصر الأمنية بالمنطقة الأمنية ، فدخلت في حوار مع  “مقدم شرطة” و في يده السلاح الناري ، و تمكنت من اقناعه بالجلوس و تسليم سلاحه الوظيفي ليتم اخبار المسؤولين بــ ” الكوميسارية ” قبل أن يتم توقيفه ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية، إضافة إلى حجز سلاحه الوظيفي؛ وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مصادر ” تيزبريس ” ، كشفت أن الموقوف  ( لـ. ر ) ، الذي لم يمضي سوى سنة على انتقاله من أكادير ، يعيش أوضاعا عائلية و اجتماعية و مادية صعبة ، حيث انفصل مؤخرا عن زوجته فاصبح مدمنا على تناول الكحول .

 

 

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.