فاز الزميل ” محمد بحراني ” بجائزة ادريس اوشكور للصحافة في صنف الصحافة المكتوبة، عن ربورتاج بعنوان “اللوز.. الشجرة التي أخرجت نساء تافراوت من الرتابة” ، وذلك في اطار فعاليات فيستفال تيفاوين بتافراوت ، التي اعلن عن نتائجها مساء أمس السبت ، كما فاز كل من الزملاء بنفس الجائزة، وهم ” أحمد الهلالي ” في صنف الصحافة الإلكترونية ، كما عادت جائزة الصحافة المرئية للأستاذ الباحث عمر أمرير ، وجائزة الصحافة المسموعة للإعلامية الشابة حفيظة تعيب بإذاعة راديو بلوس.
وتعد هذه الجائزة بمثابة خطوة تحفيزية وتشجيعية للصحافيين الذين يحضرون لمتابعة مختلف أنشطة المهرجان. كما أن من شأن هذه الجائزة أن تخلق تنافسية جميلة وإيجابية بين الصحافيين من مختلف المشارب سواء التلفزيون أو الإذاعة أو الصحافة المكتوبة أو الالكترونية..



تعليقات