نطلقت صباح اليوم الخميس 20 ابريل بثانوية الوحدة بتزنيت النسخة الأولى للأيام العلمية، والتي ينظمها النادي الصحي والبيئي بدعم من جمعية المغرب العلمي وجمعية امهات واباء واولياء التلاميذ والمقتصدة وبتنسيق مع جمعية اكضاض لتربية الطيور والمحافظة على البيئة واساتذة مادة الفيزياء.كما كان مقررا في البرنامج تم افتتاح هده النسخة بالمعرض العلمي في 9 صباحا وقام التلاميذ اعضاء النادي المشرفين على المعرض بتقديم توضيحات لزملائهم وللطاقم الاداري والتربوي الزائر. بالإضافة إلى عدد من الورشات العلمية وعروض تحسيسة ومسابقات. تجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة تمد إلى يوم الجمعة مساءً حيث سيتم توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات. و في مايلي صور اليوم الأول من التظاهرة.














تعليقات