الإثنين 6 مايو 2024| آخر تحديث 12:11 02/07



الاجتماع الـ12 للفريق التقني التربوي الأكاديمية (GTEA 12) – أكاديمية سوس ماسة

الاجتماع الـ12 للفريق التقني التربوي الأكاديمية (GTEA 12) – أكاديمية سوس ماسة

انعقدت، صباح اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2017، أشغال اجتماع الفريق التقني التربوي الأكاديمي على صعيد الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين في دورتها الـ12 بحضور عدد من المسؤولين المركزيين والجهويين والاقليميين.
جلسة الافتتاح حضرها السادة مدير المناهج بالوزارة ونائب سفيرة اليونيسيف بالمغرب و المدير المكلف بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة إلى جانب المديريين الاقليميين بأكادير إداوتنان… وإنزكان أيت ملول وطاطا، ورؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية والمكلف بالتربية لدى منظمة اليونيسيف (الرباط)، فضلا عن نقط ارتكاز اليونيسيف على الصعيد المركزي ونظرائهم على صعيد المديريات الاقليمية بالجهة.

unnamed
وخلال جلسة العمل، قدم عرضان، الأول حول المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية 2015/2016 من قبل رئيس قسم الموارد البشرية بالأكاديمية، والثاني حول برنامج التربية باليونيسيف 2017/2021 قدم من قبل خالد الشنقيطي المكلف بالتربية بمنظمة اليونيسيف..
كما تم خلال أشغال هذا الاجتماع، تقاسم نتائج برنامج التعاون مع منظمة اليونيسيف على صعيد الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، وكذا مقترحات مخطط العمل المستقبلي لسنتي 2017 و 2018.
وهمت مجالات حصيلة برنامج التعاون مع اليونيسيف وبرنامج العمل مجالات ثلاث: المساواة والولوج، الجودة والتعلمات، الحكامة المدرسية.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.