الأربعاء 15 مايو 2024| آخر تحديث 3:54 11/19



أكادير: بالفيديو.. “زكية” تحكي كيف اغتصبها أبوها وربط معها علاقة جنسية لأزيد من سنة ونصف إلى أن حملت منه

أكادير: بالفيديو.. “زكية” تحكي كيف اغتصبها أبوها وربط معها علاقة جنسية لأزيد من سنة ونصف إلى أن حملت منه

بعد أن اهتزت منطقة تدوارت بجماعة الدراركة بأكادير على وقع جريمة اغتصاب أب لإبنته القاصر لأزيد من سنة ونصف والتي نتج عنها حمل انتقل طاقم تيزبريس لمنزل الأسرة لمعرفة حيثيات هذه الواقعة التي أثارت حفيظة العديد من الجمعيات الحقوقية وغضب جل ساكنة المنطقة.
الضحية زكية لتيزبريس أكدت على أن والدها كان يمارس عليها الجنس ليلا لأزيد من سنة ونصف مهددا إياها في حالة كشفت أمره إلى أن علمت بحملها الشيء الذي أثار انتباه والدتها والتي حاولت معرفة ما يجري لتجد أن ابنتها حامل في شهر رمضان الماضي.
الأم بدورها صرحت أن زوجها كان يمارس جريمته في حق ابنتهما وهي متواجدة بالبيت بعد يوم عمل شاق في إحدى الضيعات الفلاحية، وتضيف “نحن مصدومون مما وقع، دمرت حياتنا عن آخرها”، مستغربة من فعله الجرمي هذا في الوقت الذي كانت هي من تتدبر قوت يومهم.
أخت الضحية وبمرارة “لقد شوهنا وشوه سمعتنا، أصبحنا حديث الشارع” حتى حاول بعضهم الإعتداء علينا مساء الجمعة الماضي مستغلا الظروف التي نعيش فيها.
من جانبه أكد جامع بوجا المنسق الجهوي لجمعية نحمي ولدي لحقوق الطفل أن الجمعية تتابع القضية عن كثب ومستعدة لمؤازرة الضحية أمام القضاء حتى ينال المتهم الجزاء المناسب لفعله الشنيع هذا.
في الفيديو أسفله تجدون التفاصيل الكاملة للجريمة.

محند ؤبركة – تيزبريس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.